أحدث الأخبارأهم الأخبارقضايا الوطن

حجز أكثر من 3 قناطير من الكيف المعالج بالبليدة

أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع عناصر الأمن الوطني بالبليدة ، ثلاثة تجار مخدرات وحجزت كمية “كبيرة” من الكيف المعالج تقدر بأكثر من ثلاثة 03 قناطير ، حسب ما أورده اليوم السبت بيان لوزارة الدفاع الوطني.  

وأوضح البيان أنه “في إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة وفي سياق العمليات النوعية لصد انتشار آفة المخدرات ببلادنا، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الأمن الوطني بالبليدة ن/ع/1 يوم 31 ماي 2019 ، ثلاثة تجار مخدرات وحجزت كمية كبيرة من الكيف المعالج تقدر بثلاثة  قناطير و(32) كيلوغرام بالإضافة الى مركبتين (02)”.

في نفس السياق، أحبطت مفارز للجيش الوطني الشعبي –يضيف البيان–، على إثر عمليات متفرقة بكل من سوق أهراس وتبسة والطارف ن/ع/5 محاولات تهريب كميات من الوقود تقدر ب 7526 لتر وحجزت مركبتين02 ، في حين تم توقيف 06  مهاجرين غير شرعيين من جنسيات مختلفة بالطارف/ن.ع.5 وعين صالح/ ن ع 6.

كما تمكن عناصر الدرك الوطني بكل من باتنة، أم البواقي، تبسة/ن ع 5 وبسكرة/ن ع 4 –يشير المصدر– من توقيف أربعة 04 أشخاص وحجز 03 بنادق صيد، و1474خرطوشة، طائرة واحدة بدون طيار ومركبتين02 سياحيتين.

من جهة أخرى، تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي من انقاذ خمسة مواطنين كانوا عالقين في سيارتهم جراء الفيضانات التي شهدتها منطقة جانت /ن.ع.4 بالإضافة الى مركبتين اثنين .

وأج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق