دنيا الرياضةرياضة وطنية

بلماضي يلتقي بالصحافة الوطنية لشرح خياراته في كان 2019

التقى الناخب الوطني جمال بلماضي اليوم السبت في ندوة صحفية بالمركز الفني بسيدي موسى، الصحافة الوطنية ، و ذلك قبيل دخول “الخضر” في التربض التحضيري لكأس أمم إفريقيا 2019، التي ستحتضنها مصر من 21 جوان الى 19 جويلية.

 وتمحورت أغلب أسئلة الصحفيين الحاضرين بالقاعة حول قائمة 23 التي اختارها بلماضي لتمثيل الجزائر في الحدث القاري، والتي لاقت بعض الانتقادات.

في خط الهجوم، قال بلماضي أن إصابة بلفوضيل جعلته يختار بين هداف البطولة زكريا نعيجي وإسلام سليماني، إلا أنه فضل الأخير نظرا للخبرة الكبيرة التي اكتسبها في المنافسات القارية والدولية مع المنتخب، بالإضافة إلى طريقة لعبه المختلفة عن بغداد بونجاح ما يتيح له تنوعا في هجوم الخضر.

وكشف بلماضي أنه كان في اتصال دائم مع سليماني، مضيفا أنه يثق تماما في إمكانيات صاحب 30 ربيعا نظرا للفعالية الكبيرة التي يتمتع بها. 

وعن أهداف “الخضر” في المنافسة، قال بلماضي “الموعد الرياضي لا يشكل بالنسبة لي فترة انتقالية وفقط. لا يمكن لأي شخص أن يمنعنا في أن نكون طموحين في الحياة. كان لزاما علينا تغيير الخطاب  مع اللاعبين ولا نكتفي بالقول أننا سنذهب من أجل تحقيق انجاز جيد أو تسيير مباراة بعد مباراة. يغمرنا طموح لافتكاك الكأس. يتوجب عليّ تغيير الخطاب وهذه هي إستراتجيتي وطريقة عملي. بالمقابل لا أضمن أي  شيء، لا أريد أن أسمع من بعض الأشخاص إن فشلت في حالة ما لم نفز بالكأس. كلنا  سيعمل من أجل تحقيق هذا الهدف”.  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق