أهم الأخبارانفو تيليكومتكنو تيليكوم

بلال مكيد مديرا عاما جديدا لـ”موبيليس”

عين يوم الإثنين مجلس إدارة مجمع “موبيليس” بلال مكيد مديرا عاما للشركة ، ليخلف سيد أحمد زايدي، بحسب بيان للشركة العمومية.

و أوضح ذات المصدر أن المدير العام السابق لموبيليس كلف بـ “ضمان تنفيذ لائحة مجلس مساهمات الدولة” المتعلق بـ “النظام البحري الجديد للألياف البصرية، ميديكس”لاسيما عبر الإشراف على إنجاز مركز البيانات بالأخضرية، و إطلاق الفرع الجديد المخصص لتطوير و تسويق الخدمات ذات القيمة المضافة، إيواء البيانات على نطاق واسع، و تسويق القدرات والخدمات للخارج”.

و اضاف البيان “عقب تعيين الرئيس المدير العام المنتهية مهامه لأداء مهام استراتيجية جديدة، تم تنصيب السيد بلال مكيد، وهو شاب يبلغ 36 سنة، خريج المدرسة الوطنية للإدارة ويحضر دكتوراه في الدراسات المالية والجبائية، يشغل إلى غاية اليوم حاليا منصب رئيس مدير عام لمؤسسة دعم تطوير الرقمنة. ”

ويعتبر هذا التغيير جزء مما تعانيه الشركة من عدم الاستقرار الإداري والفوضى في التسيير تحت قيادة الوزيرة إيمان هدى فرعون، فقد تم تعيين سيد أحمد زايدي في منصب المدير العام لموبيليس منذ أقل من عام، في مارس 2018.

وسبق زادي، أحمد شودار، الذي شغل المنصب لمدة 16 شهراً فقط، حيث تم تعيينه على رأس الشركة في نوفمبر 2016 ليحل محل محمد حبيب ، الذي تولى منصبه لأقل من عام بعد وصوله في ديسمبر 2015.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق