أحدث الأخبارأخبار الإقتصاد

طيران الطاسيلي و مؤسسة لخدمات الآبار يوقعان اتفاقا لنقل عمال حقول البترول والغاز

أبرمت شركة النقل الجوي طيران الطاسيلي والمؤسسة الوطنية لخدمات الآبار يوم الأربعاء بحاسي مسعود (80 كلم جنوب ورقلة)  إتفاقية تهدف إلى ضمان النقل لعمال ذات المؤسسة البترولية من و نحو حقول  البترول والغاز.

 

وستسمح هذه الإتفاقية (5 سنوات) التي تضاف إلى نحو ثلاثين عقد مماثل ممضى مع  مختلف فروع وشركات تابعة لسوناطراك بضمان تنقل عمال ذات المؤسسة الوطنية  لخدمات الآبار من و نحو مختلف حقول البترول والغاز في ظروف أفضل من الناحية  الأمنية والراحة  مثلما أوضح للصحافة الرئيس المدير العام لذات الشركة للنقل  الجوي بلقاسم حرشاوي.

وستقتني شركة طيران الطاسيلي التي تعمل من أجل تحسين تواجدها في النقل المحلي  في الجزائر ثلاث طائرات من نوع بونيغ-737/800 التي ستخصص في مرحلة أولى لتدعيم  خدماتها في مجال نقل العاملين في النشاط البترولي بغرض تعزيز دورها بخصوص  مرافقة عمال قطاع الطاقة بصفة عامة ي ومجمع سوناطراك على وجه الخصوص ي كما أكد حرشاوي .  

ويرتقب استلام الطائرات الجديدة بداية من شهر سبتمبر من السنة الجارية ي  مثلما أوضح ذات المسؤول .

وفضلا عن هذه الأنشطة الرئيسية ي أي رحلات نقل عمال مجمع سوناطراك وفروعها، وكذا النقل الداخلي الوطني والرحلات الدولية ي تعتزم طيران الطاسيلي وعلى  المدى المتوسط اقتحام القارة الإفريقية ي إستنادا لحرشاوي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق